بيت > منتجات > آلة النقش بالليزر > آلة الوسم بالليزر CO2

آلة الوسم بالليزر CO2 الشركات المصنعة

SUNNA INT هي وكالة متخصصة في آلات الوسم بالليزر CO2 مع مجموعة متنوعة من الشهادات في المؤسسة والشهادات العالمية. نحن ملتزمون بتقديم خيارات نقش منخفضة التكلفة وممتازة لجميع عملائنا.

تستخدم آلات الوسم بالليزر CO2 مولد ليزر Co2 لتوليد شعاع ليزر عالي الطاقة 10.64um بدون توقف. يمكن أن تحصل آلة الوسم بالليزر CO2 الخاصة بنا على علامات عالية السرعة مع الحفاظ على جودة العلامة ، وتقديم علامات غير متباينة على أرضية ثنائية أو ثلاثية الأبعاد في البلاستيك ، والخشب ، والجلود ، والقماش ، والخيزران ، والورق ، و ABS ، و PVC ، وراتنج الإيبوكسي ، والأكريليك ، والزجاج ، والبناء السيراميك والمواد الطبيعية وصفائح البولي ميثيل ميثا اكريلات والبلاستيك والمطاط والمواد اللافلزية المختلفة.

ما هي مزايا آلة الوسم بالليزر CO2؟ بادئ ذي بدء ، ماسح galvo كمرحلة من نظام الوسم ، يجب أن يكون جهاز الحوسبة ذو السرعة والفعالية المفرطة للوظائف الإضافية في خط التصنيع. بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم أداة الوسم بالليزر CO2 أنبوب الليزر RF Co2 الفولاذي ، بجودة شعاع رائعة ، وإخراج طاقة آمن ، ووقت طويل لوجود العمل ، ويمكن أن تعمل لمدة 20000 إلى 30000 ساعة خالية من الصيانة ، ثم يمكن إعادة شحنها باستخدام تعبئة Co2 الغاز ، مناسب للعملاء الذين يحتاجون إلى تصنيع دفعات ودقة وسم مفرطة.

View as  
 
آلة الوسم بالليزر CO2 للخشب

آلة الوسم بالليزر CO2 للخشب

تخصصت SUNNA في آلة الوسم بالليزر لسنوات عديدة ، ونحن نقدم آلات وخدمات ممتازة للعديد من العملاء. يمكنك الوثوق بالجودة العالية لآلاتنا. المواد الرئيسية القابلة للتطبيق لآلة الوسم بالليزر co2 هذه هي المواد غير المعدنية بشكل أساسي ، مثل الخشب ، والجلود القماشية ، والأكريليك ، والبلاستيك ، إلخ.

طالع أكثرأرسل سؤال
مزايا آلة قطع النسيج بالليزر CNC

مزايا آلة قطع النسيج بالليزر CNC

مزايا آلة قطع القماش بالليزر CNC متعددة الاستخدامات ، لذا فإن الاستثمار في آلة القطع بالليزر CNC يمكن أن يساعدك على تلبية مجموعة واسعة من المتطلبات. يمكنهم قطع مجموعة من المواد المختلفة ، بما في ذلك الأكريليك والكرتون والنسيج والمنسوجات والخشب والجلد و MDF وحتى بعض الصفائح المعدنية.

طالع أكثرأرسل سؤال
آلة قطع النقش بالليزر CO2 الصناعية

آلة قطع النقش بالليزر CO2 الصناعية

تحظى آلة النقش بالليزر CO2 الصناعية بشعبية كبيرة في كل من التعليم والصناعة نظرًا لتكلفة التشغيل المنخفضة وسعر قطع الغيار. جميع أنابيب الليزر الزجاجية المملوءة بثاني أكسيد الكربون لدينا مبردة بالمياه ومتينة للغاية ، ويبلغ متوسط ​​العمر المتوقع لها 18 شهرًا إلى 7 سنوات. على عكس مصادر الليزر الأخرى مثل الأنابيب المعدنية ، فإن أنابيب ثاني أكسيد الكربون الزجاجية الخاصة بنا غير مكلفة وسهلة التركيب عندما تحتاج في النهاية إلى الاستبدال.

طالع أكثرأرسل سؤال
آلة الوسم RF ليزر CO2 بأسعار معقولة لجوز الهند

آلة الوسم RF ليزر CO2 بأسعار معقولة لجوز الهند

آلة الوسم بالليزر CO2 RF ذات الأسعار المعقولة لآلة جوز الهند تعتمد ليزر أنبوب RF معدني ، موسع شعاع عالي الجودة ، وجودة بقعة جيدة. يمكن استخدامه بشكل متكرر قابل للنفخ ، وتصميم مبرد بالهواء ، وسهل التشغيل.

طالع أكثرأرسل سؤال
آلة الوسم بالليزر CO2 RF 100W

آلة الوسم بالليزر CO2 RF 100W

آلة الوسم Co2 RF Laser 100w تدعم تشغيل خط الإنتاج ، مما يحسن بشكل كبير من كفاءة الإنتاج.

طالع أكثرأرسل سؤال
آلة الوسم بالليزر 3D Dynamic RF Galvo

آلة الوسم بالليزر 3D Dynamic RF Galvo

آلة الوسم بالليزر 3D Dynamic RF Galvo مناسبة لوضع علامات على المواد المعدنية وترميزها مثل الأسطح المسطحة والأسطح المنحنية والأرض المرتفعة والأسطح المائلة والأسطح غير المنتظمة.

طالع أكثرأرسل سؤال
يمكن شراء آلة الوسم بالليزر CO2 المخصصة المصنوعة في الصين بسعر منخفض. سونا هي إحدى الشركات المصنعة والموردة آلة الوسم بالليزر CO2 الشهيرة في الصين. إذا قدمت طلبًا الآن ، فهل لديك في المخزون؟ بالطبع ، إذا كانت كمية الجملة كبيرة ، يمكننا توفير سعر المصنع. نرحب بكم للمجيء إلى مصنعنا لشراء أحدث المنتجات بأسعار مخفضة وعالية الجودة. منتجاتنا حاصلة على شهادة CE وتأتي مع ضمان لمدة عامين. يمكنك أن تطمئن إلى شراء منتج رخيص منا. نتطلع إلى التعاون معكم ، إذا كنتم تريدون معرفة المزيد يمكنكم استشارتنا الآن وسنقوم بالرد عليكم في الوقت المناسب!

Home > Products > Laser Marking Machine > Co2 Laser Marking Machine

Co2 Laser Marking Machine Manufacturers

SUNNA INT is a expert Co2 laser marking machine agency with various ride in the enterprise and global certifications. We are dedicated to offering low-cost and excellent engraving options for all our customers.

Co2 laser marking machines makes use of Co2 laser generator to generate a high-energy 10.64um non-stop laser beam. Our Co2 laser marker can acquire high-speed marking whilst keeping mark quality, presenting non-contrast marking on 2D or 3D floor in plastics, wood, leather, cloth, bamboo, paper, ABS, PVC, epoxy resin, acrylic, glass, building ceramics, natural materials, PMMA sheet, plastic, rubber and different nonmetal materials.

What are the advantages of Co2 laser marking machine? First of all, galvo scanner as a phase of the marking system, it ought to excessive pace and effectivity computing device for the add-ons in the manufacturing line. In addition, Co2 laser marking gadget makes use of steel RF Co2 laser tube, with gorgeous beam quality, secure energy output,long working existence time, and can work for 20,000-30,000 hours free of maintenance, then can be recharged by using filling Co2 gas, appropriate for clients requiring batch manufacturing and excessive marking precision.

View as  
 
Co2 Laser Marking Machine for Wood

Co2 Laser Marking Machine for Wood

SUNNA has been specialized in laser marking machine many years,we provide excellent machines and services to many customers. You can trust the high quality of our machines. The main applicable material of this co2 laser marking machine are mainly non-metallic materials, such as wood, cloth leather, acrylic, plastic, etc.

Read MoreSend Inquiry
CNC Laser Fabric Cutter Advantages

CNC Laser Fabric Cutter Advantages

CNC Laser Fabric Cutter Advantages are highly versatile, so investing in a CNC Laser Cutting Machine can help you meet a wide range of requirements. They can cut a range of different materials, including acrylic, cardboard, fabric, textiles, wood, leather, MDF and even some sheet metals.

Read MoreSend Inquiry
Industrial CO2 Laser Engraver Cutter

Industrial CO2 Laser Engraver Cutter

Industrial CO2 Laser Engraver Cutter is very popular in both education and industry due to its low operating cost and spare parts price. All of our CO2 -filled glass laser tubes are water cooled and very durable, with a typical life expectancy of 18 months to 7 years. Unlike other laser sources such as metal tubes, our glass CO2 tubes are inexpensive and easy to install when they eventually need to be replaced.

Read MoreSend Inquiry
Affordable CO2 Laser RF Marking Machine for Coconut

Affordable CO2 Laser RF Marking Machine for Coconut

Affordable CO2 Laser RF Marking Machine for Coconut machine adopts metal RF tube laser, high-quality beam expander, and good spot quality. It can be used repeatedly inflatable, air-cooled design, easy to operate.

Read MoreSend Inquiry
Co2 RF Laser 100w Marking Machine

Co2 RF Laser 100w Marking Machine

Co2 RF Laser 100w Marking Machine supporting production line operation, greatly improving production efficiency.

Read MoreSend Inquiry
3D Dynamic RF Galvo Laser Marking Machine

3D Dynamic RF Galvo Laser Marking Machine

3D Dynamic RF Galvo Laser Marking Machine which is suitable for marking and coding metal materials such as flat surfaces, curved surfaces, high ground, inclined surfaces, and irregular surfaces.

Read MoreSend Inquiry
Customized Co2 Laser Marking Machine made in China can be purchased at low price.Sunna is a famous Co2 Laser Marking Machine manufacturers and suppliers in China.If I place an order now, do you have it in stock? Of course!If your wholesale quantity is large, we can provide the factory price. You are welcomed to come to our factory to buy newest, discount and high quality product.Our products are CE certified and come with a 2 years warranty.You can rest assured to buy cheap product from us. We look forward to cooperating with you, if you want to know more, you can consult us now, we will reply to you in time!